أفكار للتعلم خلال اللعب للأطفال

يتعلم طفلك بالمحاكاة واللعب والتمثيل، وهذا هو التوقيت الأمثل لتعليم صغيرك كل شيء بمرح ومتعة قبل مرحلة المدرسة وإعطاء المعلومات بشكلها المباشر الجاف، ولأن طفلك في سن الحضانة يقضي أغلب يومه في اللعب والانطلاق والمرح أيضًا. اليوم جمعت لكِ بعض الأفكار. فقط عليكِ اختيار الطريقة المناسبة لطبيعة طفلك واهتماماته وتطبيقها وستندهشين من النتائج.
الرسم والألوان: يمكنكِ تعليم صغيرك أسامي الألوان والتفر . . .


مشاكل لا يناقشها الزوجان إلا بعد فوات الأوان

يتعرض الزوجان إلى مجموعة من المشاكل الزوجية التي من الممكن أن تؤدي إلى الطلاق في حال تركها دون معالجة وإن لم يتم التصدي لها في حينها.يعد التواصل السليم مفتاح النجاح في أي علاقة عموماً وفي العلاقات الرومانسية على وجه الخصوص، إذا كنتما تودان الحفاظ على علاقة زوجية طويلة وسليمة، عليكما بلا شك البدء بعمل خط تواصل فعّال فيما بينكما، كما لا يجب أن يخجل الزوجان من الحديث عن الأمور الحساسة أو التي تسبب . . .


عادات يومية شائعة تتلف الأرائك

تحتاج قطع الأثاث بشكل عام والأرائك بشكل خاص إلى الكثير من العناية، إذا أردت أن تخدمك لوقت طويل.
ونظراً لكثرة استعمال الأرائك، فهي معرضة للتلف أسرع من باقي المفروشات في المنزل، لذلك يجب أن تولى عناية خاصة، والامتناع عن فعل الأشياء التي تسرّع في تلفها.وفيما يلي، مجموعة من العادات اليومية الشائعة التي تسبب تلف الأرائك:
1- الجلوس على نفس البقعة كل مرة، فمن البديهي أن هذا الجزء سيتعرض للتل . . .


أسباب تساقط الشعر

يعد تساقط الشعر كابوساً مزعجاً يثير فزع ورعب المرأة، لأن الشعر يعد رمزاً للأنوثة وعنواناً للجمال.
و تساقط الشعر يمثل مشكلة صحية وجمالية في حال فقدان أكثر من 100 خصلة شعر في اليوم، فتساقط الشعر قد يرجع لأسباب عدة، أولها العوامل الوراثية، وهو ما يمكن الاستدلال عليه من خلال بعض العلامات، مثل فرق الشعر، الذي يزداد عرضاً، والشعر، الذي يصبح خفيفاً.
وإن تساقط الشعر قد يرجع أيضا إلى سوء التغ . . .


صناعة القدوة في بيئة العمل

يحفز مدير الجودة فريق عمله، لا لرفع جودة الأداء ولا لصنع ثقافة إيجابية مؤثرة داخل الشركة، وإنما لإتمام متطلبات التجهيز للاعتماد الدولي. يقول لهم: "لا يهمني إن كان موظفو الشركة يقدرون ما نقوم به، لا يهمني إن لم يفهموا علاقة هذه المتطلبات بجودة أدائهم ورفع إنتاجية الشركة أو المحافظة على سلامتهم، المهم أن ننتهي من هذا المشروع، نعلق اللوحات ونطبع المستندات ونجهز التقارير! فلم يتبق إلا بضعة أيام على . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017