نصائح لغرف السفرة ذات المساحات الصغيرة

إذا كانت المساحةُ المخصصةُ لغرفة السفرة في منزلك صغيرة فستجدين نفسك في حيرة عند اختيار أشكال طاولة وكراسي السفرة وكذلك عند تحديد الألوان والاكسسوارات وغيرها من عناصر تصميم الغرفة وذلك لأن غرفة الطعام تحتوي على عدد كبير من قطع الأثاث والاكسسوار اللازمة لأداء وظيفتها في تقديم الطعام للأسرة والضيوف. ولنساعدك في تجنب هذه الحيرة واستغلال المساحات الصغيرة بالشكل الأمثل لتصميم غرفة سفرة رائعة نقدم لك . . .


علّمي طفلك تحمل المسؤولية

تعلّمُ المسؤولية أمر ضروري , احرصي أن تُعلميه لأطفالك، ليثقوا بأنفسهم أكثر، وليكونوا رجالا و نساء أسوياء في المستقبل لديهم شعور حقيقي بالمسؤولية.
شجعيهم على مساعدتك في أعمال المنزل:
علمي أطفالك أن لهم دورًا أساسيًا في تنفيذ الأعمال المنزلية منذ صغرهم ، عوديهم على إعادة الأشياء إلى أماكنها وعلى إعادة ترتيب غرفتهم بعد انتهائهم من اللعب في غرفتهم أو غرفة المعيشة، أو أن يأخذون منك الأطبا . . .


كيف تجعلين زوجك يحبك كما تريدين؟

الرجلُ والمرأةُ في النهاية جنسان مختلفان لكل منهما طبيعة واحتياجات خاصة حتى ولو كانت في شيء مشترك مثل الحب، لذلك تحتار الكثير من السيدات في طريقة جعل الزوج يحبها بالصورة التي تريديها وترغب فيها وليس بأسلوبه وطريقته وهو الأمر الذي يخلق دائمًا فجوة بين الزوجين ويخلق العديد من المشكلات، لأنها في ذلك الوقت تنتظر منه أشياء وردود فعل بعينها لن تحدث.
1. لا تنتقدي أسلوبه بكلمات جارحة:
بالتأكي . . .


كيف أحافظ على ملابس أطفالي لأطول فترة ممكنة؟

الحفاظُ على مظهر الطفل يتطلب تغيير الثياب متى ما أصابها أي أوساخ، وتعني بالتالي كثرة غسل هذه الثياب، فكيف يمكن الحفاظ على ملابس الأطفال في أفضل حال لأطول فترة ممكنة؟
1.احرصي على شراء الأنواع الجيدة من الملابس، ولا أعني هنا الماركات، ولكن ملابس ذات خامات قطنية جيدة في المقام الأول.
2.استعملي الماء البارد في غسيل الثياب، فالماء الساخن يؤدي إلى اهتراء الأنسجة بسرعة، لا تستعملي الماء الس . . .


تطويل الأظافر بالطماطم وزيت الزيتون

تواجِه العديدُ من النساء صعوبة في تطويل أظافرهن ، وهناك عوامل عدّة تؤدي إلى تكسّرها بسرعة، ومنها: تقدّم العمر والشيخوخة، والتغيرات الهرمونية في الجسم، والمشكلات الصحية، والأدوية، ونقص التغذية. تابعي معنا أسرع طريقة لـ تطويل الأظافر:
خلطة زيت الزيتون مع الطماطم:
خطوات تطبيق الخلطة:
- امزجي نصف كوب من عصير الطماطم وملعقتي طعام من زيت الزيتون في وعاء.
- انقعي أظافرك في هذا المز . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017