حملة لجمع الأطفال المتسولين وإعادة تأهيلهم للدراسة في كربلاء

كشف مدير دار الوارث للايواء والتأهيل المجتمعي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن قيامه بحملة لجمع المتسولين والمحرومين والمشردين في مدينة كربلاء المقدسة واعادة تأهيلهم بعد توفير الاحتياجات اللازمة لهم.
وقال حسين النصراوي مدير الدار في حديث خص به الموقع الرسمي ان "كادر دار الوارث وبتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي قام بحملة لجمع عدد من المتسولين والم . . .


نـجل حسني مبارك يناشد متابعيه على تويتر بالدعاء له

ناشد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الدعاء له، وخاطبهم في تغريدة مقتضبة قائلا: "ادعولي". وأوضح مبارك الابن أنه بحاجة للدعاء في قضية البورصة، بالتزامن مع مواصلة محكمة جنايات القاهرة اليوم النظر في محاكمته وشقيقه جمال و7 آخرين في القضية الشهيرة باسم "التلاعب بالبورصة".
ادعولي ربنا يظهر الحق فى قضية البورصة ، الحق ان شاء الله . سلام . . . .


كلب يغني في أحد المعابد الهندوسية !

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مؤثرة لكلب في الهند يغني بداخل أحد المعابد الهندوسية.
ويبدو أن الكلب تأثر من غناء من بداخل المعبد، ما جعله لا يمنع نفسه من مشاركتهم الغناء، بحسب صحيفة "إنديا توداي" الهندية.وعبر العديد ممن شاهدوا الفيديو عبر الإنترنت عن حبهم للكلب، بتعليقات مشيدة به، حتى أن البعض أعجب بإخلاصه وبالطريقة التي يغني بها مع الناس داخل المعبد الهندوسي.واعتاد الكلب أن ي . . .


يتظاهر بالشلل 12 عاماً ليحصل على معونات الحكومة!

اكتشفت السلطات الإيطالية أن مواطنا كان يتظاهر بأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة لمدة 12 سنة، من أجل الحصول على فوائد ومعونات تمنحها الحكومة الإيطالية لأمثاله.
وتفيد "Daily Mail" بأن روبيرتو غوغليلمي (55 سنة)، تمكن من خداع اللجنة الطبية المختصة، وحصل على وثيقة تثبت أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، حصل بموجبها على جميع الفوائد والمعونات والتسهيلات التي تضمنها القوانين الإيطالية.
وساهم غوغليلمي . . .


لماذا لم تُستخدم الطائرات لإطفاء حريق كاتدرائية نوتردام من الجو؟

شهدت العاصمة الفرنسية، باريس، يوم الاثنين 15 أبريل، كارثة حقيقية باندلاع حريق ضخم في كاتدرائية نوتردام التاريخية.
وتسبب الحريق في انهيار برج الكاتدرائية، التي يبلغ عمرها 850 عاما، مع تضرر المبنى الكلي "بشكل هائل".
ومع اندلاع الحريق، توجهت السلطات ورجال الإطفاء إلى كاتدرائية نوتردام العريقة، لإخماد النيران بأسرع وقت ممكن تجنبا لانهيارها بالكامل.
ولكن إطفاء حريق نوتردام لم يكن سهلا . . .


تظاهر شرطي بالموت ينقذ حياته

حالف الحظ ضابط شرطة أميركيا أصيب بجروح في مواجهة مع مشبوه في ولاية مسيسيبي.
الضابط دانيال تاتوم سقط أرضا بعد إصابته برصاص من مسدس المتهم راندي فوت (33)، وبعد أن فقد قدرته على الدفاع عن نفسه، تظاهر بالموت.لكن عندما اقترب منه فوت، لم يكن بوسع تاتوم سوى انتظار ما سيخبئه له القدر: هل سيطلق المشبوه رصاصة تقضي عليه أم سيتجاهله؟
المشبوه بالفعل أطلق عدة رصاصات، لكن لحسن حظ الضابط، وجه الجاني . . .


ألمان يغادرون بلدتهم بسبب قنبلة عمرها 70 عاما

أُجبر قرابة 600 شخص على مغادرة منازلهم في البلدة القديمة بفرانكفورت الألمانية لكي يتمكن خبراء مفرقعات من تفكيك قنبلة تعود لحقبة الحرب العالمية الثانية تم اكتشافها في نهر ماين.
وقالت وكالة الأنباء الألمانية الرسمية إن القنبلة أبطل مفعولها الأحد تحت الماء، ما أدى لانفجار قوي ونافورة مياه ضخمة.وأضافت الشرطة للوكالة أن "القنبلة لم تعد تشكل خطرا".واكتشف رجال الإطفاء القنبلة أمريكية الصنع، التي . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017