مصطفى شعبان حرامي بنوك في «أيوب»

 يواصل الفنان المصري مصطفى شعبان، تصوير مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم “أيوب”، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2018، حيث يجسد شخصية موظف في أحد البنوك ويدعى “أيوب”، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله وعندما يخرج مصطفى شعبان من السجن، يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، حيث يسرق البنك الذى كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينم . . .


ياسمين صبري تضع محمد رمضان ومحمد إمام في ورطة

أجرت الفنانة ياسمين صبري أشعة رنين مغناطيسي على ركبتها بعد تعرضها لالتواء شديد فيها أثناء ممارستها التمارين الرياضية، وحدوث تورم وارتشاح بالركبة، وأثبتت الأشعة تعرض ياسمين للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي وهو ما يجبرها على العلاج لفترة تصل الى شهرين، ويعد هذا الخبر صادما للنجم محمد رمضان وأيضا محمد عادل إمام لا سيما أن ياسمين هي بطلة فيلميهما وصورت ياسمين عددا كبيرا من مشاهدها فى فيلم "ال . . .


بعد اصابة كروز الجديدة .. مصير مجهول لفيلم "المهمة المستحيلة 6"

تعرض الممثل العالمي توم كروز إلى الإصابة مجدداً خلال تصوير مشاهد فيلمه الجديد "Mission: Impossible 6" الأمر الذي أثار العديد من علامات الإستفهام حول مصير الفيلم وحول كروز نفسه وكان موقع TMZ قد نشر مقطع فيديو يظهر فيه كروز (55 عاماً) يقوم بتصوير إحدى اللقطات داخل أحد المباني في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يهم بالقفز من نافذة بالمبنى، قبل أن يشعر بألام شديدة في كاحله ويتوقف المشهد وأشار المو . . .


تصوير "الرجل" يستمر حتى مايو القادم

يواصل المخرج الايراني فريدون حسن بور تصوير مسلسله التلفزيوني "الرجل" من إنتاج السيد مصطفى موسوي وقد انجز حتى الآن تسجيل 80 بالمئة من المشاهد ويتوقع ان ينتهي من التصوير حتى مايو / أيار القادم وأكمل الممثلون رحيم نوروزي وأمير نوري ونسرين بابائي تسجيل أدوارهم في منطقة ديلمان بمحافظة جيلان شمال إيران ومن المقرر ان ينضم خمسة فنانين جدد إلى فريق التمثيل قريباً و"الرجل" في قالب اجتماعي ويتم تصويره في . . .


وفاة جيسكا فالكوت بعد تعرضها لحادث سير

توفيت الممثلة الاسترالية جيسكا فالكوت، التي ظهرت في مسلسل "هوم اند اواي" في المستشفى متأثرة بجروحها التي أصيبت بها في حادث مروري أودى بحياة أفراد أسرتها الشهر الماضي وكان الحادث الذي تعرضت له جيسيكا بالقرب من بلدة اولادولا في ساحل نيو ساوث ويلز في 26 كانون الاول/ ديسمبر الماضي، قد أودى بحياة والديها وشقيقتها الصغرى وسائق أخر ويذكر أن جيسكا البالغة من العمر 29 عاما، كانت في غيبوبة في مستشفى سانت . . .


السجن 11 عاماً لسليم إردوغان بسبب المتاجرة بالمخدرات


في أحداث مشابهة لما حدث في المسلسل الهوليوودي الشهير Breaking Bad، أصدرت محكمة تركية حكمها في القضية المتورط فيها الممثل التركي سليم إردوغان- أحد أبطال المسلسل الناجح "مريم"- الذي ألقي القبض عليه منذ عدة أشهر بتهمة صناعة المخدرات والإتجار فيها وكان قرار محكمة موجلا الجزائية بتوقيع عقوبة قاسية على الممثل ذي الـ 46 سنة، بعد القبض عليه مُتلبساً بحيازة المخدرات ومعدات صنعها، حيث حُكم عليه بال . . .


"عروس إسطنبول" تعاني الـ "دسلكسيا"

تعاني الممثلة التركية أصلي إنفر مرض الـ "دسلكسيا" وهو عسر القراءة وظهر المرض لدى الممثلة الشابة، (33 سنة)، منذ طفولتها وكانت الممثلة، المشهورة بدور "ثرية" في مسلسل "عروس إسطنبول"، قد أهدت شهادتها الجامعية لجدتها، التي كانت تساعدها على الدراسة بسبب صعوبات التعلم، وفقاً لموقع Gecce التركي ولاحظ جمهور أصلي إصابتها بالمرض، خلال مشاركتها في حلقة خاصة من النسخة التركية من البرنامج الموسيقي "ذا فويس - . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017