جوني ديب يقضي على ثروته البالغة 650 مليون دولار

نَشَرت مجَلة Rolling Stone تقريراً عن المشاكل القانونية والمالية لجوني ديب ووصفت المجلة الممثل بأنه «مضحك وماكر وغير متسق مع ذاته» وذكرت أن ثروته البالغة 650 مليون دولار والتي جمعها من خلال أفلامه التي حصدت مبلغاً إجمالياً يُقدَّر بـ3.6 مليار دولار «قد تلاشت كلها تقريباً» ويورد التقرير الذي جاء بعنوان «مشكلة جوني ديب» والذي كتبه ستيفن رودريك تفاصيل القضية الت . . .


نيكولاس كيج ينضم إلى فيلم Spider-Man

أشَارَت تقارير إلى أنّ النجم العالمي نيكولاس كيج من ضمن النجوم الذين يقومون بالأداء الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Into the Spider-Verse حيث سيؤدي شخصية Spider-Man Noir، وطرحت شركة SONY، بالتعاون مع شركة "مارفل"، الإعلان الرسمي للفيلم المقرر طرحه في 13 ديسمبر القادم الذي يجسد فيه دور البطولة شاميك مور وحصد 25 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، ويشارك كيج في الأداء الصوتي العديد من النجوم، من . . .


رانيا يوسف تسابق الزمن لفقدان وزنها الزائد

ما زَالَت الفنَانة المصريَّة رانيا يوسف تسعى جاهدة لفقدان وزنها الزائد , حيث تحاول أن تتخلص من خلال ممارسة الرياضة داخل الجيم مع اتباع نظام غذائي جيد، والفنانة شاركت محبيها في صورة لها من داخل الجيم، عبر موقع «انستجرام»، وتمنت لجمهورها يوما جميلا ونشيطا، بينما سألت الفانز عما إذا كانت فقدت بعضاً من وزنها، وخاصة أنها قالت مسبقا أنها تسعى لتصل لوزن اقل، و(رانيا) قالت قبل شهر رمضان أن . . .


عمرو عبد الجليل (بلطجي) في «سوق الجمعة»

يجسدُ الفنانُ عمرو عبد الجليل ضمن أحداث فيلم "سوق الجمعة" شخصية "بلطجي" له خفة ظل ,وهو العمل الذي يراهن عليه بقوة وينتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، و"سوق الجمعة" ينتمي إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر، التي تسكن في هذا السوق مع الوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، والفيلم تشارك في بطولته كل من نسرين . . .


جورج كلوني يتعرض لحادث في سيردنيا


أصيبَ نجمُ هوليوود جورج كلوني في حادث سير في سيردنيا بإيطاليا وذلك حسب عدد من المواقع الفنية الشهيرة أبرزها "دايلي تليجراف" حيث اصطدمت دراجته النارية بإحدى السيارات وذلك على طريق سريع، وظهر بإحدى الصور التي تم تداولها تحطم زجاج السيارة، إضافة إلى وجود "طفاية حريق" بجانب السيارة والدراجة النارية، وكان جورج كلوني قد سافر إلى كوستا كورالينا من أجل تصوير عمل فنيّ له، وذلك حسب موقع "La Nuova" . . .


ما سر اختيار جودي فوستر للأدوار المعقدة ؟


تظهرُ جودي فوستر في فيلمها الجَديد Hotel Artemis في دور سيِّدة عجوز؛ إذ تلعب دور ممرضة سبعينية لم تخرج من بيتها منذ 20 عاماً، وتبدو جودي شاحبة والشيب يغزو شعرها ويتضح بعد ذلك أن هذا المظهر الذي تبدو عليه ما هو إلا مكياج (فعمرها في الحقيقة 55 عاماً فقط) ولكن هذا يدفعنا إلى التساؤل عمَّا إذا كان هذا المظهر هو ما تشعر به فوستر في داخلها؛ إذا ما أخذنا في الاعتبار مسارها المهنيّ الطويل والغريب . . .


"الرحلة" العراقي يفوز بجائزة مهرجان الفيلم العربي بباريس

وتدورُ أحداثُ الفيلم حول فتاة عراقيَّة في العشرين من العمر، تحاول القيام بعملية انتحارية في صباح أول أيام العيد من العام 2006، ولكن المخرج لم يشأ أن يجعله فيلماً تقليديّاً، حين قرر تأجيل تلك العملية، وملاحقة الفتاة في رحلة اكتشافها للعالم (المكان والبشر) الذي كانت ستنفذ فيه عمليتها الإرهابية، بل وأكثر من ذلك كان الفيلم بمثابة الوسيلة للغور العميق في داخل تلك الفتاة، لتكتشف ونكتشف معها الدوافع ا . . .


ما تبقى منهم.. معرض فني عن التاركين أوطانهم

وأضافَ خلال جوّلَة في المعرض المقام في متحف ياسر عرفات “يضم المعرض رسماً 750 ألف أيقونة إشارة إلى عدد اللاجئين عام 1948”. وأوضح المزين أنه تم رسم هذه الأيقونات من خلال جهاز الكمبيوتر على ورق تم وضعه كورق جدار على الحائط.
وفي عام 1948 رحل مئات الآلاف من الفلسطينيين أو أجبروا على الرحيل من مدنهم وقراهم، حيث أصبحوا لاجئين في أماكن متعددة من العالم. واستخدم المزين ثلاثة أطنان من ال . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017