250 ألف دولار ثـمن جائزة جولدن جلوب تعود لمارلين مونرو

بيعَت جائزةُ جولدن جلوب (الكرة الذهبيّة) التي حصلت عليها مارلين مونرو بمبلغ قياسي مقداره 250 ألف دولار في مزاد أقامته دار مزادات جوليانز إن في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية بحسب مسؤولين فيه. وبهذا تدخل مارلين مونرو التاريخ مجدداً بعد أن حققت جائزة (ممثلة العالم المفضلة)، التي حصلت عليها النجمة العالمية عام 1961 من رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، أعلى رقم تباع به جائزة جولدن جلوب في مز . . .


جون كراير ينضمّ للموسم الرابع من مسلسل Supergirl

ينضمُّ الممثل الأمريكي جون كراير إلى الموسم الرابع من مسلسل Supergirl الذي يعرض على شبكة CW، ومن أهم أعماله دوره في مسلسل Two and Half Men.سيلعب كراير دور ليكس لوثر، الشرير الشهير في القصص المصورة لـ DC Comics.الدراما الكوميدية من إنتاج DC Comics من بطولة ميليسا بينويست، ميخاد بروكس، تشيلر لي، جيريمي جوردن، ديفيد هاروود، كاليستا فلوكهارت، كريس وود، فلوريانا ليما، وكاتي ماكجراث، وفقا للتقرير الذ . . .


هند صبري: أقدم معاناة المرأة العربية في فيلم "نورا تحلم"

بَعَد مرور ثلاث سنوات على آخر أفلامها "زهرة حلب" تعود النجمة هند صبري للسينما التونسية من جديد من خلال تجربة سينمائية للمخرج هند بوجمعة، وتقول هند عن تلك التجربة: "أما عن عودتي للسينما التونسية فأنا لا أنقطع عنها، وكل فترة أقدم عملا سينمائيا، وآخر تجربة شاركت في إنتاجها وتناولت الإرهاب وكيفية غسيل عقول الشباب وتجنيدهم في الجماعات الإرهابية". وأضافت هند صبري: عملي القادم عنوانه "نورا تحلم" إخراج . . .


رحيل المسرحي اللبناني زياد أبو عبسي عن 62 عاماً

تُوفي المسرحيّ اللبناني، زياد أبو عبسي، أمس الاول، عن عمر 62 عاماً، بعد معاناة مع المرض، تاركاً شخصيات طبعت تاريخ المسرح اللبناني. وهو من مواليد مدينة صيدا، وكانت أولى تجاربه المسرحية عام 1974، على خشبة "الجامعة اللبنانية الأميركية". وكانت النقطة المفصلية في سيرة أبو عبسي المسرحية عام 1977، حين التقى الفنان اللبناني، زياد الرحباني، فشارك في جميع مسرحياته بدءاً بـ"بالنسبة لبكرا، شو؟" عام 1978، و . . .


"مهند" في مسلسل جديد

طَرَحت قناةُ "شو" التركية في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، الإعلان الرسمي للمسلسل التركي الجديد، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير بـ"مهند" في الوطن العربي، والذي يحمل عنوان "اصطدام". وذكر الإعلان الترويجي للمسلسل أن العرض سيكون "قريباً جداً"، والمسلسل من نوع "دراما الأكشن" ويظهر فيه النجم التركي تاتليتوغ، بمظهر مختلف عما اعتاده الجمهور، إذ لطالما كان رمزا . . .


السقا يجمع بين الدراما والسينما في 2019

يعيشُ الفنانُ أحمد السقا حالة نشاط فني، إذ يحضر لعملين أحدهما للدراما بعنوان "البريمو" يشارك به في رمضان 2019، والثاني للسينما بعنوان "ترانيم إبليس". ودخل السقا امس الاول الاستوديو لتصوير المشاهد الأولى من "ترانيم إبليس" وتجمعه بالفنانة منى زكي والفنان ومصطفى شعبان، ويشهد العمل عودة منى زكي والسقا إلى السينما بعد غياب عامين، منذ أن قدما سويا فيلم "من 30 سنة" للمخرج عمرو عرفة، كما يشهد التعاون ا . . .


مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يفتح باب التقديم لـ5 ورش للأطفال والشباب

أعلنَ مهرجانُ أسوان الدولي لأفلام المرأة الذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل، عن بدء قبول طلبات الالتحاق بورش دورته الثالثة بداية من يوم 20 نوفمبر الحالي. وقال سيد عبد الخالق مدير الورش: "الورش ستقام خلال الفترة من 13 إلى 19 فبراير، ويعتمد برنامجها على تعزيز دور الشباب في المجتمع من خلال منحه الفرصة للتعبير عن نفسه وأفكاره باستخدام السينما كأحد وسائط التعبير الحديثة، حيث يهتم البرن . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017