الجولة الجديدة تنطلق اليوم .. المتصدر يستضيف كربلاء وقمة جماهيرية زرقاء

بغداد - بلادي اليوم
تنطلقُ عند السَاعة الرابعة من عصر اليوم منافسات الدور الرابع من مسابقة الدوري الممّتاز لكرة القدم,حيث سيشهد اليوم إقامة أربع مباريات موزعة مناصفة بين ملاعب بغداد والمحافظات. حيث سيحلّ الكهرباء ضيفاً على النجف في لقاء يحاول من خلاله أصحاب الدار تحقيق الفوز من أجل التقدم مرتبة إلى الأمام في جدول الترتيب,حيث يمتلك الكهرباء 34 نقطة ويقف في المركز الـ 5 متقدماً بفارق نقطتين . . .


غاز الجنوب يقترب من حسم دوري الطائرة

بغداد - بلادي اليوم
حسمَ فريقُ غاز الجنوب مباراة القمّة في دوري الكرة الطائرة لمصلحته بعد أن تفوق على ضيفه الشرطة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم على قاعة المنتدى الرياضي في الزبير. وظهر تفوّق أصحاب الدار منذ بداية المباراة حيث فرضوا أسلوبهم بفضل المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون الدوليون مصطفى غني وأصيل جميل ليحسم أبناء الجنوب هذا الشوط لمصلحتهم بأريحية بنتيجة 25-17. وو . . .


الجنرال يعتمد على المحليين في ودية فلسطين

بغداد - بلادي اليوم
أكدَ مدربُ المنتخب الوطني باسم قاسم، أنّ الفريق سيتجمع مطلع شهر ايار المقبل تحضيراً لمواجهة المنتخب الفلسطيني المقررة في السابع من الشهر ذاته على ملعب المدينة الرياضية في البصرة. وقال قاسم إنّ الجهاز الفنيّ سيجتمع مع اتحاد كرة القدم للاتفاق بشكل رسمي على موعد تفريغ اللاعبين للمنتخب الوطني، وبدء الاستعدادات الفعلية لمواجهة المنتخب الفلسطيني. وأشار إلى أنّ الوقت مازال مبك . . .


مدرب الطلبة يلوح بالاستقالة

بغداد - بلادي اليوم
أكدَ مدربُ فريق الطلبة، عادل نعمة، أنّه ينتظر حلّ الأزمة المالية لإنعاش الفريق، مشيراً إلى أنّ الإدارة وعدت بحلها في موعد لن يتجاوز نهاية الاسبوع الحالي.وقال نعمة: "وضع الفريق سيء جداً، ولا يوجد حلّ لوضع الطلبة، حيث لا يمكن أن تتعامل كمدرب وفق أسلوب الثواب والعقاب، ومؤشرات تحفيز اللاعبين غائبة، كلّ ذلك مرتبط بالمال وما يقدمه النادي إلى اللاعب، وغياب ذلك يعني غياب أحد أس . . .


بطولة مراكز الموهبة بالملاكمة تنطلق الشهر الجاري

بغداد - بلادي اليوم
أعلَنَت إدارة المركز الوطنيّ لرعاية الموهبة الرياضيّة بالملاكمة تنظيم بطولة المراكز التخصصية أواخر شهر نيسان الجاري على حلبة المدينة الشبابية بمشاركة 25 موهوباً يمثلون مراكز بغداد وفروع المحافظات ميسان والبصرة وواسط، سيتنافسون في نزالات بـ13 وزناً، وسيتم اختيار الملاكمين الأبطال لتشكيل منتخب المركز الوطني للمشاركة في بطولة أندية العراق لفئة الناشئين. وبحسب مدير المركز ا . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017