اليوم .. منتخبنا الوطنيّ بمواجهةِ الأخضر السعوديّ في آخر اختبارات ( سوبر كلاسيكو )

بغداد - بلادي اليوم
يلتَقِي منتخبُنا الوطنيّ لكرة القدم عند الساعة التاسعة من مساء اليوم نظيره السعودي في الرياض ضمن ثالث مباريات بطولة ( سوبر كلاسيكو ) الرباعية الودية التي تختتم غداً بمواجهة البرازيل مع الأرجنتين. وكان فريقنا قد خسر أمام التانغو بأربعة أهداف مقابل لا شيء يوم الخميس الماضي، فيما خسر المنتخب السعودي أمام البرازيل 2 – 0.
تجاوز الأخطاء
أكد حارس مرمى منتخبنا . . .


19 ميدالية حصيلتنا من البارالمبياد الآسيوي

بغداد - بلادي اليوم
بلغَت حصيلةُ العراق 19 ميدالية متنوعة خلال المشاركة في النسخة الثالثة من دورة الألعاب البارالمبية الاسيوية التي اختتمت أول أمس السبت في العاصمة الاندونيسية جاكارتا. وجاء العراق في المركز الأول عربياً والـ 15 من بين 44 دولة مشاركة. وحصد رياضيونا ثلاث ميداليات ذهبية وست فضيات وعشر برونزيات. وجاءت الذهبيات الثلاث عن طريق العداء عباس الدراجي في سباق 400 متر ورجاح ناصر في رم . . .


عجر: لم نضمن التأهل للدور الثاني

بغداد - بلادي اليوم
أبدَى مدربُ فريق الحسين لكرة القدم ارتياحه بعد الفوز الذي حققه فريقه على نفط ميسان في ذهاب مباريات الدور الأول لبطولة كأس العراق. وكان فريق الحسين قد تفوق على نفط ميسان بهدف واحد مقابل لا شيء في اللقاء الذي احتضنه ملعب ميسان أول أمس السبت. وقال المدرب عادل عجر ان الفوز مهم كونه يزيد من ثقة اللاعبين بأنفسهم لكن هذه النتيجة لم تحسم التأهل للدور الثاني حيث تنتظرنا موقعة ال . . .


همام طارق يشيد بالدوري الإيراني

بغداد - بلادي اليوم
قالَ لاعبنا الدوليُّ همام طارق المحترف في صفوف فريق استقلال طهران ان الدوري الايراني يعد واحدا من اهم الدوريات على المستوى الاسيوي بدليل وصول الفرق الإيرانية الى مراحل متقدمة من بطولة دوري ابطال اسيا كل سنة، اضافة الى تواجد محترفين على مستوى عال. مبيناً ان أبرز سلبيات الدوري الإيراني هي ابتعاد التسليط الاعلامي عليه. واضاف: اعتبر احتراف اي لاعب بمثل هذا الدوري سيكون بمثا . . .


يد الشرطة تطمح للقب الرابع على التوالي

بغداد - بلادي اليوم
جدَدَ مجلسُ إدارة نادي الشرطة، الثقة بالجهاز الفني والإداري لفريق كرة اليد، لقيادته في الموسم المقبل. وفي وقت سابق أقدمت إدارة النادي على التجديد للمدير الفني ظافر صاحب، ثم قررت مؤخرا التجديد للمدرب المساعد رعد عبد رمضان ومدرب الحراس عمار جلوب ومدير الفريق محمد جواد. وقال المدرب المساعد، رعد رمضان: "نحن سعداء بمواصلة المشوار والعمل مع كتيبة النجوم، رغم الصعوبات هذا المو . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017