النفط يستعيد مصابيه والجنرال يعد بنتيجة ايجابية أمام النوارس اليوم

بغداد - بلادي اليوم
تختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم عبر إقامة مباراتين تنطلقان عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، حيث يحتضن ملعب الصناعة لقاء النفط مع الزوراء، فيما يحل السماوة ضيفاً على أربيل. إلى ذلك عزا مدرب فريق النفط تذبذب نتائج الفريق في الدوري الممتاز للموسم الحالي، الى معاناته السابقة قبل تسلمه المهمة التدريبية كونه كان يعاني من النتائج السلب . . .


اعلان قائمة المنتخب لمواجهة نسور قرطاج

بغداد - بلادي اليوم
اعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ستريشكو كاتانيتش، عن قائمة اسود الرافدين التي ستواجه منتخب تونس خلال شهر حزيران المقبل.وسيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية امام مضيفه تونس في السابع من شهر حزيران المقبل، حيث كان من المفترض ان يخوض مباراة اخرى امام ليبيا، لكن اتحاد الاخير اعتذر عن خوض اللقاء بسبب الاوضاع الامنية في بلاده. كاتانيتش استدعى 23 لاعباً لخوض المباراة وهم:لحر . . .


مهاجم الزوراء ينفي شائعات احترافه

بغداد - بلادي اليوم
اكد مهاجم نادي الزوراء والمنتخب الوطني علاء عباس، أن الوسيط الايراني بهروز دزهبود، ليس وكيله ولا ترتبطه اي علاقة به. وقال عباس إن "الوسيط الايراني بهروز دزهبود، ليس وكيل اعمالي ولا تربطني به اي علاقة". واوضح بالقول، "عقدي مع النوارس يمتد لسنتين، وفي حال اراد اي فريق التعاقد معي، فعليه التفاوض بشكل مباشر مع ادارة الزوراء حصراً". وجذب عباس الانظار في بطولتي كأس آسيا بالا . . .


نتائج إيجابية للمواي تاي في الإمارات

بغداد - بلادي اليوم
يواصل المنتخب الوطني للعبة "المواي تاي"، نتائجه المميزة في بطولة زايد الرياضية المقامة منافساتها في إمارة ابو ظبي بدولة الامارات العربية المتحدة. واستطاع اللاعب سجاد بشير، ان يحصد الميدالية الذهبية في البطولة، فيما تمكن اللاعب احمد فيصل بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثالثة على خصمه التايلندي، وكذلك تمكن اللاعبون حسين سالم واكرم مناحي ومصطفى التكريتي من تحقيق الفوز . . .


تحديد مواعيد المباريات الأسيوية لشباب الصالات

بغداد - بلادي اليوم
كشف الاتحاد الآسيوي عن مواعيد مباريات مرحلة المجموعات لنهائيات القارة للشباب التي ستحتضنها مدينة تبريز الايرانية للفترة من الثالث عشر ولغاية الثاني والعشرين من حزيران المقبل. وقال المنسق الاعلامي للجنة كرة الصالات عدي ان منتخبنا الشبابي سيقص شريط مبارياته في البطولة بمواجهة الصين تايبيه في الرابع عشر من الشهر المقبل, ثم يلتقي نظيره الأندونيسي في السادس عشر منه, مبينا ا . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017