صادق سعدون: الاستمرار في قيادة الطلبة خلال الموسم القادم لا يشغل تفكيري حالياً

بغداد - بلادي اليوم
طَوَال 22 مباراة سَبَقت تولي الكابتن صادق سعدون مهمّة تدريب الطلبة جمع الفريق 23 نقطة فقط، وبعد أن استلم سعدون قيادة الأنيق خاض الفريق 10 مباريات فاز في 4 منها وتعادل في 3 وخسر مثلها ليكون مجموع النقاط التي حصدها 15 نقطة وهي حصيلة طيبة لفريق يعاني نفسياً وإدارياً ومالياً. وعن ذلك يقول المدرب صادق سعدون الذي يخوض تجربته الأولى كمدرب ان الفريق يمتلك عناصر متميزة جداً تمت . . .


مركز الموهبة يشارك في بطولة أكاديميات العرب

بغداد - بلادي اليوم
أعلنَ المركزُ الوطنيّ لرعاية الموهبة الرياضيّة بكرة القدم تلبيته للدعوة التي حصل عليها من اتحاد اكاديميات العرب للمشاركة في البطولة الاولى للاكاديميات المقررة ان تجري في قطر للمدة من 1 ولغاية 7 اب المقبل. ذكر ذلك مدير المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بسام رؤوف مبينا: ان المركز الوطني سيشترك بفريقين، الاول لمواليد 2004/2005 والثاني فئة 2006، من أجل منح اكبر عدد من ا . . .


تحديد جنسيات المدربين المرشحين لقيادة المنتخب

بغداد - بلادي اليوم
يستهدفُ اتحَاد كرَة القدم، التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا بالإمارات 2019. وشكل الاتحاد لجنة تتألف من الأعضاء فالح موسى وشرار حيدر وغالب الزاملي، للتعاقد مع مدرب أجنبي يقود المنتخب الوطني في كأس آسيا العام المقبل. وقال عضو الاتحاد فالح موسى إن "الاتحاد حدد أربعة مدربين أجانب، لبدء التفاوض معهم تمهيداً للتعاقد مع أحدهم لقيادة المنتخب الوطني . . .


نور صبري: أبحث عن تحدٍ جديد

بغداد - بلادي اليوم
ودعَ حارسُ مرمى فريق نفط الوسط نور صبري فريقه بعدما خاض آخر مبارياته مع الفريق في الدوري قبل الانتقال إلى هجر السعودي. وانفجر صبري بالبكاء فور انتهاء لقاء فريقه أمام السماوة، الذي انتهى لمصلحة نفط الوسط بهدفين مقابل هدف واحد، حيث كانت مباراته الأخيرة قبل تمثيل هجر في الموسم المقبل. ومن المقرر أن يخلد صبري إلى فترة راحة قصيرة، قبل الالتحاق بالفريق السعودي الذي سيبدأ مشوا . . .


منتخب التايكواندو في بطولة دولية بالأردن

بغداد - بلادي اليوم
يستعدُ منتخبنا الوطنيّ للتايكوَاندو للمشاركة في بطولة الحسن الدوليّة والتي تقام في الأردن مطلع شهر تموز المقبل في صالة الأمير حمزة. وسيتواجد فريقنا في البطولة إلى جانب 29 منتخباً آخر , والفرق المشاركة إلى جانب البلد المضيف هي:أمريكا وتركيا والبرتغال والسويد وكرواتيا والنمسا وأوكرانيا وأرمينيا وتايلند والهند واندونيسيا ونيجيريا وكوت ديفوار والنيجر ومصر وتونس والمغرب وليب . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017