العراقيل تكتنف استعدادات ليوث الرافدين ودعوة عمانية لإقامة مباراتين وديتين

بغداد - بلادي اليوم
معاناة كبيرة تواجه منتخب الناشئين خلال استعداداته لتصفيات اسيا في العاصمة بغداد. المنتخب مُقبِل على تصفيات آسيوية ستنطلق في الـ18 من ايلول المقبل، حيث اوقعت القرعة العراق ف المجموعة السادسة الى جانب البلد المضيف قيرغستان ولبنان والإمارات. تحضيرات منتخب الناشئين تتواصل على احدى ملاعب مقر وزارة الشباب والرياضة، حيث تجرى مساءً بعد الافطار، وبما ان الملعب غير مجهز بالاضاءة . . .


الجيش يحرز البطولة الرمضانية للاسكواش

بغداد - بلادي اليوم
اختتمت منافسات بطولة العراق الرمضانية للاسكواش لفئتي المتقدمين وتحت سن 15 عاما والرواد على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالعاصمة بغداد وبمشاركة 100 لاعب يمثلون اندية الجيش والخطوط والسلام والسياحة والزوراء والحدود والحلة والبلدي والمحاويل والعلوية. وقال الامين المالي لاتحاد الاسكواش حسين ضياء ان "نادي الجيش تمكن من احراز لقب البطولة الرمضانية وحل ثانيا نادي . . .


بشار رسن يترك مستقبله مفتوحاً

بغداد - بلادي اليوم
تحدث لاعب المنتخب الوطني ونادي بيرسبوليس الايراني، بشار رسن، عن اصابته والعملية الجراحية التي اجراها مؤخراً، فيما كشف عن اهدافه في الموسم المقبل. واجرى رسن عملية جراحية على مستوى الكتف في مستشفى بهمن بطهران، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين. وفي حديث للموقع الرسمي للنادي، قال رسن "أشكر الرئيس التنفيذي للنادي أراج العربي، على حضوره المستشفى وتقديم التسهيلات اللازمة واشكر . . .


غرامة أسيوية على الزوراء

بغداد - بلادي اليوم
قرر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، تغريم نادي الزوراء مبلغ الف دولار أميركي، إثر مخالفة النوارس لقواعد اللعب النظيف في مباراة النصر السعودي. وقال الاتحاد الاسيوي في قراره الانضباطي، إن "الزوراء خالف المادة 50.1 من مدونة الاتحاد الآسيوي التأديبية والأخلاقية في مباراة النصر، حيث لم يصافح لاعبيه الفريق الضيف بعد نهاية المباراة". واوضح أن "الاتحاد الاسيوي يطالب الزوراء بدفع غ . . .


اليوم الصقور والقيثارة في قمة كروية

بغداد - بلادي اليوم
يحتضن ملعب الشعب عند الساعة العاشرة من مساء اليوم مباراة فريقي القوة الجوية والشرطة ضمن إطار الدور التاسع من المرحلة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم. ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي مؤلف من الحكم واثق محمد ويساعده كل من جليل صيفي وأكرم علي فضلاً عن الحكم الرابع علي عناد. ويقف فريق القيثارة في الصدارة برصيد 67 نقطة من 27 مباراة يليه الصقور بـ 58 نقطة من 26 مبار . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017