أسود الرافدين ونسور قاسيون يقصّان اليوم شريط افتتاح بطولة الصداقة

بغداد - بلادي اليوم
تنطلق مساء اليوم منافسات النسخة الثانية من بطولة الصداقة الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد العراقي لكرة القدم على ملعب المدينة الرياضية في البصرة بمشاركة منتخبنا الوطني ونظيريه السوري والأردني. حيث سيلتقي عند الساعة السادسة أسود الرافدين مع منتخب سورية. هذا واعتذر أحمد إبراهيم عن عدم الانضمام لصفوف المنتخب بسبب تعرضه الى اصابة على مستوى الكتف خلال المباراة الاخيرة الت . . .


نفط الجنوب يعسكر في بغداد

بغداد - بلادي اليوم
من المؤمل ان يبدأ فريق نفط الجنوب معسكره التدريبي في بغداد اليوم الاربعاء وتتخلل المعسكر التدريبي اجراء مباراتين وديتين امام فريقي الحدود والنجف استعداداً للدخول في مباريات المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز التي سيلاقي فيها بالجولة الاولى فريق نادي الحسين في بغداد. واجرى فريق نفط الجنوب مباراة تجريبية امام فريق البحري انتهت بفوز الاخير بهدف من دون رد مؤخراً، تأتي في . . .


4 ذهبيات لألعاب القوى في الأولمبياد الخاص

بغداد - بلادي اليوم
حصلت البعثة العراقية على أربع ميداليات ذهبية خلال منافسات ألعاب القوى في الأولمبياد الخاص، المقامة حاليًا في الإمارات. وكان نصيب اللاعب رامي جوزيف، ذهبيتين في سباقي 25 و50 مترًا، ونفس الحال لزهراء غازي سعيد. ونالت اللاعبة فاطمة يوسف على ميدالية فضية وأخرى برونزية، كما حصل أحمد صلاح على ميدالية برونزية في سباق 25 مترًا. وقال مدرب المنتخب، شهاب الألوسي، إن لاعبي أسود الر . . .


مهند قاسم في مهمة أسيوية

بغداد - بلادي اليوم
تنطلق منافسات التصفيات الاسيوية المؤهلة ل‍كأس آسيا تحت 23 عاماً في تايلند 2020، يوم الجمعة المقبل. واعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، عن قائمة اسماء الحكام، الذين سيديرون مباريات التصفيات، حيث اناطت مهمة قيادة عدد من مواجهات المجموعة الخامسة الى طاقم عراقي بقيادة مهند قاسم، الى جانب حكام من الصين والهند وكوريا الجنوبية وباكستان. وتضم المجموعة الخامسة التي ستقام مناف . . .


يد الكرخ تستهل المشوار القاري اليوم

بغداد - بلادي اليوم
تنطلق اليوم في الكويت منافسات بطولة الأندية الأسيوية لكرة اليد. ويشارك فريق الكرخ ممثلاً عن العراق في هذه البطولة التي تشهد مشاركة اربعة عشر فريقاً تم تقسيمهم على أربع مجموعات ضمت الأولى الصداقة اللبناني ودراغون الصيني ومضر السعودي، وفي الثانية الوكرة القطري ومسقط العماني والجيش السوري، في حين يلعب الكرخ ضمن اطار المجموعة الثالثة مع باربار البحريني والكويت الكويتي وكلو . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017