خمسون لاعباً يتنافسون على حجز مكان بتشكيلة الأفضل في أوروبا

متابعة - بلادي اليوم
أعلنَ الاتحادُ الأوروبيُّ لكرة القدم "يويفا" قائمة اللاعبين المرشحين لتشكيلة الأفضل، في 2018، بناءً على ما قدموه هذا العام، في بطولات القارة العجوز. ونشر "يويفا" عبر موقعه الرسمي، قائمة تضم 50 لاعبًا، على أن يتم اختيار أفضل تشكيلة، مكونة من 11 لاعبًا، بناءً على تصويت الجمهور. ويمتلك ريال مدريد، بطل أوروبا، 9 لاعبين في قائمة المرشحين، يليه برشلونة بـ7، ثم أتلتيكو مدريد . . .


رقم سلبي للاعب رابتورز

متابعة - بلادي اليوم
سدّدَ مالكومُ بروجدون رميتين ثلاثيتين في وقت متأخر بالربع الرابع منها رمية تسببت في التقدم بالنتيجة قبل 40.7 ثانية على النهاية ليقود ميلووكي باكس للفوز 104-99 على تورونتو رابتورز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وأنهى بروجدون اللقاء بتسجيل 18 نقطة لصالح باكس الذي هزم رابتورز مرتين هذا الموسم. وأحرز يانيس أنتيتوكومبو 19 نقطة واستحوذ على 19 كرة مرتدة لصالح باكس كما . . .


الملكي يرفض الاستسلام في صفقة هازاراد

متابعة - بلادي اليوم
قالَ تقريرٌ صحفي إن ريال مدريد، يخطط لعدم دفع مقابل مالي كبير لضم البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي. ووفقا لصحيفة "إكسبريس"، فإن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مالي تبلغ قيمته 63 مليون جنيه إسترليني فقط، إلى تشيلسي من أجل التعاقد مع هازارد. وأضافت أن تشيلسي يقدر المقابل المالي للتفريط في اللاعب بنحو 150 مليون جنيه إسترليني على الأقل. وأشارت الصحيفة إلى أن الريا . . .


كانتي يتمنى تكرار لحظات التتويج بالمونديال

متابعة - بلادي اليوم
يرَى الفرنسيُّ نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، أنه ليس أفضل رجل في كرة القدم أو في العالم، بعد أن أعجب الجميع بتواضعه ورفضه استلام راتبه بشكل خارجي لتجنب دفع الضرائب. وفي مقابلة مع الموقع الرسمي لتشيلسي، قال كانتي: "أنا هو أنا، لا أستطيع شرح ذلك بشكل أفضل، لكنني لا أشعر بأنني أفضل شخص في كرة القدم أو في العالم، أحاول تقديم أفضل ما لدي سواء فزت أو خسرت". وأضاف: . . .


مدرب ريال مدريد يرّد على رونالدو

متابعة - بلادي اليوم
ردَ الأرجنتينيُّ سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، على التصريحات التي أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وهاجم فيها الملكي بشكل غير مباشر. وقال سولاري: "التواضع سمة العظماء، ولهذا السبب ومع المزيد من القيم فاز ريال مدريد بالكثير، رونالدو تاريخ حي للملكي ومشاعره تخصه هو". وكان كريستيانو قد قال: "يمكنني القول إن هذه (لاعبو يوفنتوس) أفضل مجموعة لعب . . .


رئيس رابطة الليغا يتفهم رفض برشلونة

متابعة - بلادي اليوم
قالَ خافييرُ تيباس، رئيس رابطة الدوري الاسباني إنه يتفهم قرار برشلونة، برفض خوض مباراة جيرونا في ميامي، مضيفا أن الرابطة لن تتراجع عن خططها المستقبلية. وتابع في تصريحات للصحفيين: "لا أرى أن قرار برشلونة خيانة.. بالطبع كنت سأحب إقامة المباراة في ميامي، لكن يجب تهنئة الناديين على السماح لنا بالوصول لهذه النقطة، لأن هذا سيساعدنا في المستقبل". وأضاف: "هذا ليس نصرا للويس ر . . .


إدارة كأس ديفيز تعول على نادال

متابعة - بلادي اليوم
أشارَ ألبرت كوستا، مُدير بطولة كأس ديفيز بشكلها الجديد، إلى الدور الكبير الذي سيلعبه النجم الإسباني رافائيل نادال، في إقناع اللاعبين بالمشاركة بالبطولة العام المقبل. وقال كوستا، في حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "يحب نادال الشكل الجديد للبطولة، وهو يتواجد بجانبنا ويدعمنا، وليس فقط بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعنا". وأضاف: "نادال لاعب محترف، وسيسا . . .


ريفر بليت يتمسك بمدربه

متابعة - بلادي اليوم
كشفَ رئيسٌ نادي ريفر بليت الأرجنتيني، رودلفو دونوفريو موقفه من استمرار مارسيلو جاياردو في منصبه كمدرب لـ"المليونيرات". وقاد جاياردو فريقه ريفر بليت، لحصد لقب كوبا ليبرتادوريس على حساب الغريم التقليدي بوكا جونيورز، بالفوز عليه (3-1)، في إياب نهائي البطولة، بملعب سانتياجو برنابيو. وأكد دونوفريو، في تصريحات لراديو (لا ريد) المحلي: "جاياردو مستمر في منصبه. وبعد هذا اللقب . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017