إنـجازات رونالدو تخلده أسطورة للريال رغم الرحيل عن السانتياغو برنابيو

متابعة - بلادي اليوم
في تموز 2009، احتفلَ ريالُ مدريد بالصفقة الأغلى في تاريخه حينها، بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد. وبعد 9 سنوات، وفي نفس الشهر، أعلن النادي الملكي رحيل الايقونة البرتغاليَّة بعد 3000 يوم بقميص الفريق، حقق خلالها العديد من الإنجازات الفردية والجماعية .
البطولات :
على مستوى الألقاب، لم يترك "الدون" بطولة محلية أو قارية أو عالمية، إلا وفاز بها . . .


هازارد ينتقد أسلوب المنتخب الفرنسي

متابعة - بلادي اليوم
كشفَ إيدينُ هازارد، نجم المنتَخب البلجيكيّ، عن غضبه الشديد، من أسلوب لعب المنتخب الفرنسي خلال مباراة الفريقين بالمربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا. وقال هازارد، في تصريحات لصحيفة هيت نيوزبلاد البلجيكية "أفضل الخسارة مع بلجيكا، على الفوز مع هذا الفريق الفرنسي". ودافع المنتخب الفرنسي بعمق هائل، وحاول مباغتة منافسه عن طريق الهجمات المرتدة السريعة، فيما فشل المنتخ . . .


رباع إيراني يحرز ثلاث ميداليات في بطولة العالم

متابعة - بلادي اليوم
أحرزَ الرباعُ الإيراني "حسين سلطاني" ميداليتين فضيتين وبرونزية واحدة في وزن 77 كلغم في منافسات بطولة العالم للشباب برفع الاثقال. وذكرت وكالة أنباء فارس أنه في اطار مسابقات بطولة العالم للشباب برفع الاثقال الجارية حاليا في العاصمة الاوزبكية طشقند، شارك الرباع الايراني حسين سلطاني في منافسات وزن 77 كلغم الى جانب 8 منافسين يمثلون دول ليتوانيا وارمينيا وبولندا والدنمارك و . . .


جيرو: واثق من التسجيل في نهائي المونديال

متابعة - بلادي اليوم
وَصفَ أوليفيه جيرو، مهَاجم منتخب فرنسا، تأهل بلاده إلى نهائي كأس العالم، بالأمر الاستثنائي، مؤكدا أنه كان حلم الطفولة بالنسبة له. وقال لاعب تشيلسي الإنجليزي في تصريحات صحفية بعد الفوز على بلجيكا بهدف نظيف: "إنه أمر استثنائي، بصراحة لقد كان هذا حلم الطفولة". وأردف: "نحن فخورون جدا لمشاركة هذا الأمر مع عائلاتنا وأصدقائنا وكل الفرنسيين". وأضاف: "لم يكن الأمر سهلا حتى نها . . .


البايرن يضع أربعة لاعبين على قائمة الرحيل

متابعة - بلادي اليوم
فتحَ حسنُ صالح حميديتش، المدير الرياضيّ لنادي بايرن ميونخ، الباب أمام رحيل عدد من نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال حميديتش، خلال تصريحات نقلتها شبكة "تي زد" الألمانية: "من واجب النادي ألا يضع للمدرب مجموعة لا يشعر معها بالرضا". وأضاف: "نحن لدينا حتى الآن 9 لاعبين في خط الوسط، مقابل 3 مراكز متاحة فقط". وأشار حميديتش، إلى أن النادي البافاري لن يما . . .


فينغر: لم أشاهد أوزيل الذي أعرفه

متابعة - بلادي اليوم
كشفَ الفرنسيّ آرسين فينغر المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنكليزي عن سبب تراجع مستوى اللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل في بطولة كأس العالم. وقال فينغر إن مستوى أوزيل تأثر بالضجة التي أثيرت حوله بعد قراره بالظهور في بعض الصور مع الرئيس التركي المثير للجدل رجب طيب أردوغان وهو ما أثار موجة من المطالبات بضرورة استبعادهما من المنتخب الألماني المشارك في المونديال الروسي . . .


إشادة انكليزية بقرار الاتحاد الألماني

متابعة - بلادي اليوم
أشادَ ريتشاردُ بيفان، رئيس رابطة مدربي الدوري الإنكليزي، وهو من أشد المناهضين لثقافة تغيير المدربين بشكل مستمر، بإبقاء ألمانيا على مدربها الوطني يواكيم لوف، رغم كارثة الخروج المبكر من كأس العالم. ويستمر عقد لوف حتى 2022، لكن فريقه تعرض لمفاجأة كبيرة بالوداع المبكر لكأس العالم عقب الخسارة من المكسيك وكوريا الجنوبية، ما زاد التكهنات بشأن مستقبله، قبل أن يعلن الاتحاد الأ . . .


عملاقا مانشستر يطاردان كوفاسيتش

متابعة - بلادي اليوم
كَشَفَت تقارير صحفية، عن صراع يلوح في الأفق بين بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وجوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، لضم نجم ريال مدريد الإسباني.وأكدت صحيفة ميرور، أن ماتيو كوفاسيتش، لاعب الملكي، أحد أهداف جوارديولا خلال الميركاتو الجاري، لتدعيم خط الوسط للفريق، عقب انتهاء عقد يايا توريه. وذكرت صحيفة الديلي ميل، أن مانشستر يونايتد، يرغب بدوره في الحصول على . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017