ذات الاذنين بين قفازات البرازيلي اليسون والفرنسي لوريس

متابعة - بلادي اليوم
ينتظر الجميع حول العالم النهائي الإنجليزي المرتقب لدوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، والذي سوف يقام على ملعب واندا مترو بوليتانو (معقل أتلتيكو مدريد) يوم 1 حزيران المقبل. وباتت فرصة إنجلترا في استرداد اللقب مؤكدة، بعد سيطرة إسبانية دامت 5 سنوات، حقق فيها ريال مدريد اللقب 4 مرات، وبرشلونة مرة وحيدة، وعندما تقرر أن يقام النهائي في إسبانيا نفسها، اختفى الإ . . .


كوتينيو يقترب من العودة للبريميرليغ

متابعة - بلادي اليوم
عاش البرازيلي فيليب كوتينيو، أسوأ أيامه داخل جدران ملعب الكامب نو، منذ انضمامه لصفوف برشلونة، في شتاء 2018. وواجه كوتينيو، انتقادات حادة وصافرات استهجان من جماهير برشلونة، في ظل تراجع مستواه. وذكرت تقارير صحفية، أن توتنهام هوتسبير من بين الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النجم البرازيلي. ومن المنتظر أن يطلب نادي برشلونة، ما لا يقل عن 100 مليون يورو، مقابل التخلي عن كو . . .


تشافي يبدأ من قطر حلم تدريب برشلونة

متابعة - بلادي اليوم
أكد قائد برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، أن هدفه هو اكتساب خبرة التدريب كمدرب لفريقه الحالي السد القطري أولًا، ومن ثم تولي تدريب الفريق الكتالوني. وأوضح: "الفكرة هي أن أبدأ كمدرب في قطر، حيث لا يوجد توتر وضغوط للتجربة والحكم على نفسي ومن أجل اكتساب الخبرة أيضا، ومن ثم العودة لأوروبا وبالتحديد لبرشلونة". وصرح اللاعب "لقد حظيت بمسيرة طويلة للغاية، أشعر بالهدوء حاليا، ه . . .


البايرن يدخل في مفاوضات مع نـجم السيتي

متابعة - بلادي اليوم
يواصل نادي بايرن ميونخ المتوج حديثًا بلقب الدوري الألماني بحثه عن المواهب الشابة المميزة لدعم صفوفه في الموسم المقبل. وفي ظل حاجة النادي البافاري الملحة لضم وجوه جديدة في خط الهجوم، أصبح ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الشاب، من أكثر المرشحين للانتقال إلى أليانز أرينا، لولا قيمة الشرط الجزائي الذي يرفض بايرن دفعها، لكن ربما يستطيع صديق قديم معالجة الأمر. وذكرت مجلة "كيكر" . . .


اعلان تصنيف كأس اتحاد لاعبي التنس

متابعة - بلادي اليوم
تم الإعلان عن تصنيف مبدئي لبطولة كأس اتحاد لاعبي التنس المحترفين التي ستقام نسختها الأولى في استراليا في كانون الثاني المقبل بمشاركة 24 منتخبا. واحتلت صربيا واسبانيا أول مركزين في التصنيف المبدئي، الذي راعى ترتيب اللاعب الأول في الفردي في كل دولة ضمن تصنيف اللاعبين المحترفين. ويحتل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المركز الأول بينما يحتل الإسباني رفائيل نادال المركز الثاني عالم . . .


اعلان قائمة وصيف المونديال

متابعة - بلادي اليوم
كشف زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا قائمة فريقه للمباراتين الوديتين أمام ويلز وتونس الشهر المقبل استعدادا لمشوار الفريق في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم للأوروبية 2020. وضمت القائمة للمرة الأولى داريو ميلنياك لاعب ريزا سبور التركي وفيليب بينوفيتش لاعب سلتيك الاسكتلندي. ونالت الإصابات من المنتخب الكرواتي وصيف مونديال روسيا، حيث يغيب سيمي فيرساليكو ويوسيبب بيفار . . .


مطالبة بسحب شارة لقيادة من نيمار

متابعة - بلادي اليوم
كشف تقرير صحفي إسباني، أن عدد المطالبين بنزع شارة قيادة المنتخب البرازيلي، من المهاجم نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يزداد مع اقتراب انطلاق بطولة كأس كوبا أمريكا، التي تستضيفها البرازيل على أراضيها الشهر المقبل. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن آخر المنضمين للقائمة الطويلة للرافضين لارتداء نيمار، شارة قيادة البرازيل، هو اللاعب السابق لبرشلونة، إدميلسون. . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017