بطولات شكلت عقدة في مسيرة نـجوم التنس


متابعة - بلادي اليوم
هيمنَ الأربعَة الكبَار في التنس روجر فيدرر، رافائيل نادال، نوفاك ديوكوفيتش وآندي موراي، على البطولات لسنوات عديدة، ومع ذلك عانى كلّ لاعب منهم من عقدة في بعض البطولات. وبالنظر إلى موراي، نجدُ أنّ عقدته الأكبر هي بطولة أستراليا المفتوحة، حيث لعب هناك 60 مباراة حقق خلالها الفوز 48 مرة وخسر 12 مباراة، وفشل في التتويج بلقب البطولة، على الرغم من وصوله إلى النهائي 5 م . . .


بيرسبوليس يبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

متابعة - بلادي اليوم
بلغَ فريقُ بيرسبوليس الإيراني الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما عدل تأخره بهدف إلى فوز (3-1)، على ضيفه الدحيل القطري، في إياب دور الثمانية في طهران. وتأهل بيرسبوليس لقبل النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعد خسارته (1-0)، ذهاباً في الدوحة. وتقدم كريم بو ضيف قائد الدحيل بهدف للضيوف في الدقيقة 33، عندما حاول أحد مدافعي بيرسبولي . . .


لاعب روما غير متخوف من مواجهة الميرنغي

متابعة - بلادي اليوم
أكدَ لاعبُ روما، أنّ "ريال مدريد هو أفضل فريق على مستوى العالم ولا أحد يستطيع الإنكار"، وذلك قبل مباراة فريقه ضد الملكي، اليوم الأربعاء، في دور المجموعات لدوري الأبطال. وفي تصريحات لصحيفة "ماركا"، قال اليوناني كوستاس مانولاس: "بالطبع ريال مدريد هو بطل أوروبا وأفضل فريق في العالم ولدي أحسن اللاعبين، ليس من قبيل الصدفة أنه فاز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية". وأضاف: "ريال . . .


رئيس الفيفا يعرض إقامة مباريات الليغا في أمريكا

متابعة - بلادي اليوم
أثارَ جياني إنفانتينو، رئيسُ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، شكوكاً حول خطط الدوري الإسباني لإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة، في الولايات المتحدة. ويرغب الدوري الإسباني في إقامة المباراة في ميامي، يوم 26 كانون الثاني 2019، لكن رئيس فيفا لا يشجع الفكرة. وقال إنفانتينو في بيان من الفيفا "اعتقد أنني أفضل مشاهدة مباراة رائعة في الدوري الأمريكي في الولايات المتحدة، بدلاً . . .


رومينيغه يطالب بحماية لاعبي البايرن من الإصابات

متابعة - بلادي اليوم
طالبَ كارلُ هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، الاتحاد الألماني لكرة القدم، بحماية لاعبي الفريق البافاري من عنف الخصوم، الذي أسفر عن إصابة 3 لاعبين خلال الجولات الثلاث الأولى. وقال رومينيغه، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا يعجبنا وتيرة وطريقة اللعب ضدنا، يجب إيقاف ذلك. كما أطالب الاتحاد الألماني، والحكام على وجه الخصوص بحماية اللاعبين". وأضاف: . . .


بداية إيجابية لمارادونا في المكسيك

متابعة - بلادي اليوم
أحرزَ فنيسيو أنجولو ثلاثيّةً، ليساعد دييجو مارادونا على بدء مسيرته التدريبية في المكسيك، بانتصار بعد فوز ناديه الجديد دورادوس، 4-1، على تاباتشولا في كولياكان. وهزّ المهاجم الإكوادوري أنجولو الشباك في الدقيقتين 59 و61، ورغم أن الأرجنتيني سيباستيان إيبارس قلَّص الفارق للضيوف، فإن أنجولو نجح في التسجيل من ركلة جزاء قبل ربع ساعة على النهاية، ليجعل النتيجة 3-1. وأضاف ألونس . . .


هاميلتون: فريق مرسيدس يزداد قوة من سباق لآخر

متابعة - بلادي اليوم
قالَ لويسُ هاميلتون، متصدر بطولة العالم فورملا 1 للسيارات، إن فريقه "مرسيدس" يقدم أكثر من المطلوب في الصراع على اللقب ويزداد قوة من سباق إلى آخر. وقدم السائق البريطاني أداءً مقنعًا، وفاز بسباق جائزة سنغافورة الكبرى، هذا الأسبوع لينتصر للمرة السابعة هذا الموسم. وبهذا يزيد الفارق مع الألماني سيباستيان فيتل، سائق فيراري وصاحب المركز الثاني، لـ40 نقطة، قبل 6 سباقات من ختا . . .


ألفيس: لم أتفاجأ برحيل رونالدو

متابعة - بلادي اليوم
يرى البرازيليُّ داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن ريال مدريد أصبح أكثر خطورة بعد رحيل نجمه كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي. وقال ألفيس، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "اعتقد أنه، على عكس ما يعتقده الجميع، ريال مدريد أصبح أكثر قوة كفريق بدون كريستيانو". وأضاف: "ريال مدريد أصبح أصعب مما كان عليه من قبل، وأصبحت الأمور أكثر تعقيدًا على المنافسي . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017