إدارة برشلونة: رحيل نيمار سبب لنا حالة من الاكتئاب

متابعة - بلادي اليوم
أبدى روبرت فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة، استياءه من الطريقة التي رحل بها نيمار دا سيلفا، من الفريق الكتالوني، الصيف الماضي، صوب باريس سان جيرمان. وقال فيرنانديز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت الطريقة التي تركنا بها نيمار مضرِّة جدًا لنا. سبَّب لنا حالة من الاكتئاب في منتصف الصيف، وظهر ذلك في كأس السوبر". ويشير فيرنانديز، إلى خسارة برشلونة كأس ا . . .


ميدالية ذهبية لمنتخب الجمباز الإيراني

متابعة - بلادي اليوم
أحرز منتخب ايران (فئة المتقدمين) الميدالية الذهبية بالمنافسات الاستعراضية ببطولة الجمباز الدولية المقامة في سلوفينيا. وصعد منتخب ايران الخماسي المكون من مهدي احمد كهني وسعيد رضا كيخا وسامان مدني وبدرام زاهدي وحميد قاقزاني لمنصة التتويج فيما حلت بلجيكا ثانيا والنمسا ثالثا. يشار الى أن 37 لاعبا من ايران وبلجيكا والنمسا وكرواتيا والتشيك وبريطانيا وصربيا وسلوفينيا شاركوا . . .


المانيتان تحرزان بطولتي لوكسمبورغ والكرملين للتنس

متابعة - بلادي اليوم
توجت الألمانية كارينا ويتويفت، بلقب بطولة لوكسمبورج للتنس، بعدما تغلبت في النهائي على منافستها من بورتوريكو، مونيكا بويج، بمجموعتين دون رد. ونجحت اللاعبة الألمانية ذات الـ22 عاما، والمصنفة رقم 73 عالميا، في الفوز على منافستها في المباراة الختامية، بعد ساعة و31 دقيقة، بواقع 6-3 و7-5. وكانت الألمانية قد تخطت في طريقها للنهائي، كلًا من الأمريكية-الأوكرانية فارفارا ليبتشي . . .


مورينيو يخطط لضم مدافع بنفيكا

متابعة - بلادي اليوم
قالت تقارير صحفية إنجليزية: إن مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، يخطط للحصول على خدمات مدافع بنفيكا، لدعم صفوف فريقه في الفترة المقبلة. وأكدت صحيفة "ذا صن"، أن مورينيو أمر كشافي يونايتد بضرورة مواصلة متابعة أليكس جريمالدو، في الفترة المقبلة، علما بأن اللاعب مثّل منتخب إسبانيا تحت 21 سنة في مباراتين، إضافة إلى 19 أخرى في الفئات العمرية الأصغر. وتغلب مانشستر يونايتد . . .


مدافعو تشيلسي يتفوقون بميزة مهمة

متابعة - بلادي اليوم
استعاد تشيلسي، المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على ضيفه واتفورد 4 - 2، أول أمس السبت، في الجولة التاسعة. وكان الفوز قريبا من واتفورد، حتى دخل ميتشي باتشواي بدلا من ألفارو موراتا في الشوط الثاني، ليسجل المهاجم البلجيكي هدفين، أهدى بهما فريقه 3 نقاط ثمينة. وسجل باتشواي 6 أهداف في آخر 9 مشاركات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اكتفى بهدف . . .


تريبل اتش يعود إلى حلبات المصارعة الحرة

متابعة - بلادي اليوم
أعلن تريبل إتش، عن عودته لعالم المصارعة مرة أخرى، خلال الجولة الحالية في أمريكا الجنوبية. وأكد بطل العالم 14 مرة، والبالغ من العمر 48 عامًا، عودته للحلبة مرة أخرى، حيث سيحل مكان المصارع كيفن أوينز، في جولة أمريكا الجنوبية. وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية: إن كيفن أوينز عاد إلى بلاده، وغادر الجولة الأمريكية الجنوبية، بسبب قضية عائلية، الأمر الذي دفع اتحاد WWE لدعوة واحد . . .


فالفيردي يكشف سبب المعاناة أمام مالقا

متابعة - بلادي اليوم
عبر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته، بعد تحقيق الفوز على مالاجا (2-0)، واستكمال مسيرة اللا هزيمة مع الفريق الكتالوني، للمباراة التاسعة منذ انطلاق الليغا. وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قال فالفيردي: "لقد عانينا أمام مالاجا، بسبب الطريقة التي يضغطون بها على حامل الكرة، والتي أدت لانخفاض المستوى، خلال الشوط الأول". وأضاف: "مالاجا سبب لنا ا . . .


الدوحة تستضيف البايرن للمرة الثامنة

متابعة - بلادي اليوم
يخطط فريق بايرن ميونيخ، لإجراء معسكره التدريبي في العطلة الشتوية بالدوحة، وذلك للمرة الثامنة، لكن مشاركة الفريق في كأس ألمانيا وقصر مدة العطلة الشتوية، دفعا المدرب هاينكس لتحضير سيناريوهين لمعسكره التدريبي المقبل في قطر. وبهذا الخصوص قال يوب هاينكس، الذي تولى مهمة الإشراف على بايرن ميونيخ، بدلا من الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "خططت لسيناريوهين يتوقفان على تأهلنا لثمن نهائ . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017