ثلاثة أرقام تمثل تحديات مستقبلية لميسي

متابعة - بلادي اليوم
لا يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعزف سيمفونيته الخاصة به في كل مرة تلامس فيه أقدامه الكرة أو يطأ بحذائه المستطيل الأخضر. وهذا ما تجلى في انتصار برشلونة الكبير خارج الديار على ريال بيتيس (1-4)، في ختام الجولة الـ28 من الليجا، والذي كان للنجم الأرجنتيني الحصة الأكبر منها بثلاثة أهداف "هاتريك". ولا شك أن مع كل هذه الأهداف الرائعة التي لا يسجلها إلا ميسي نفسه، استطا . . .


اختيار أفضل خمسة مدربين في التاريخ

متابعة - بلادي اليوم
حجز الإسباني جوسيب جوارديولا مقعدا بين الـ5 الكبار في تاريخ المدربين، بعدما نجح المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي، في تطوير الأداء الهجومي في عالم كرة القدم، والمساهمة في صناعة تاريخ أمجاد نادي برشلونة. وكشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن قائمتها لأفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، حيث جاء على رأسها المدرب الهولندي رينوس ميتشيلز، كما ضمت أيضا يوهان كرويف والسير . . .


ثيم يحرز اول القابه في بطولات الاساتذة

متابعة - بلادي اليوم
أحرز النمساوي دومينيك ثيم لقبه الأول في سلسلة بطولات الأساتذة من فئة 1000 نقطة، بعدما عوض تأخره بمجموعة، ليهزم روجر فيدرر 3-6 و6-3 و7-5، ويفوز ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس. وفي المجموعة الحاسمة، انتقل الزخم لصالح ثيم عندما أطلق ضربة ناجحة أمامية قوية بمحاذاة الخط الجانبي، ليكسر إرسال فيدرر ويتقدم 6-5. وسقط اللاعب النمساوي على ظهره وغطى وجهه بيديه عندما سدد فيدرر، . . .


توخيل يبعد الضغوط عن لاعبيه

متابعة - بلادي اليوم
واصل توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، الدفاع عن لاعبيه، أمام حملة الهجوم الشديد بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا، على يد مانشستر يونايتد. وقال توخيل، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عقب الفوز على مارسيليا (3-1) في الدوري الفرنسي: "ليس مسموحا لنا أن نعتذر، رغم أننا الأكثر إحباطا، لقد تعرضنا لما يشبه الحادثة". وأضاف: "الجميع يشعر أن هذا الفريق وحدة واحدة، . . .


شيرر يشخص سبب تراجع صلاح

متابعة - بلادي اليوم
أدلى أسطورة الكرة الإنجليزية، آلان شيرر، برأيه حول انخفاض مستوى الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، وصيامه عن التسجيل في الآونة الأخيرة. ويتعرض صلاح لانتقادات شديدة، بسبب عدم قدرته على تكرار الأداء الذي تمكن عبره من تسجيل 32 هدفا، في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. ورغم تسجيله 17 هدفا في الدوري هذا الموسم، يعتقد شيرر أنه من السهل قراءة طريقة لعب صلاح، ع . . .


ماتيتش يدافع عن حظوظ الشياطين الحمر

متابعة - بلادي اليوم
قوضت هزيمتان متتاليتان لمانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي والبريميرليج، الكثير من الزخم المحيط بصحوة الشياطين الحمر تحت قيادة مدربه المؤقت أولي جونار سولسكاير. ويرى نيمانيا ماتيتش نجم مانشستر يونايتد، أن إنهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمر يبدو في المتناول. وجاءت الهزيمة في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام وولفرهامبتون بنتي . . .


رئيس الزمالك يفتح النار على الاتحاد الأفريقي

متابعة - بلادي اليوم
انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق رغم التأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية. وأكد مرتضى، أن جروس جعل الجميع يعيش على أعصابه أمام مضيفه نصر حسين داي الجزائري، التي انتهت بالتعادل دون أهداف، يوم الأحد، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات. وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، إن جروس كان أشبه بمختطف ط . . .


ثلاثة أندية تطارد زياش

متابعة - بلادي اليوم
يبدو أن حكيم زياش يعيش أيامه الأخيرة مع أياكس أمستردام، فالنجم المغربي أصبح مطلبا مُلحا للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة. وأورد موقع صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ، بدأ التحرك من أجل الظفر بخدمات نجم أياكس أمستردام حكيم زياش، الذي جلب إليه الأنظار بقوة في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل تألقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وأوضح أن النادي البافاري بدأ الاتصال مع ا . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017