التألق المحلي يرجح كفة صلاح على رونالدو قبل نهائي الأبطال

متابعة - بلادي اليوم
يتصدرُ البرتغاليّ كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، والمصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، المشهد في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، السبت المقبل، بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، في نهائي دوري أبطال أوروبا. وبات قائد المنتخب البرتغالي، نجم الشباك الأول في نادي العاصمة الإسبانية، منذ انضمامه في يوليو/تموز 2009، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ حطم الأر . . .


إيران تتسلح بـ 17 محترفاً قبل دخول المونديال

متابعة - بلادي اليوم
أعلنَ المديرُ الفنيّ للمنتخبِ الوطنيّ الايراني لكرة القدم، البرتغالي "كارلوس كيروش" اسماء 35 لاعباً لخوض نهائيات كاس العالم 2018 التي ستنطلق في روسيا الشهر المقبل، من بينهم 17 لاعباً محترفاً في الاندية الاجنبية وهم: علي رضا بيرانوند (برسبوليس)، سيد حسين حسيني (استقلال)، رشيد مظاهري (ذوب آهن اصفهان)، امير عابدزاده (ماريتيمو البرتغالي)، رامين رضائيان (اوستنده البلجيكي)، . . .


فيفياني ينتزع ثالث انتصار في سباق ايطاليا

متابعة - بلادي اليوم
انتزعَ الإيطاليّ ايليا فيفياني، متسابق كويك ستيب، ثالث انتصار له في سباق إيطاليا للدراجات هذا العام، بفوزه بالمرحلة 13 في نيرفيسا ديلا باتايا. وتفوق متسابق كويك ستيب فلورز في انطلاقة سرعة عقب 180 كيلومترًا من التسابق على أراض مستوية بدءًا من فيرارا لينهي متفوقًا على الأيرلندي سام بينيت، وليحقق أول انتصار له بسباق هذا العام منذ فوزه بمرحلتين. وقال فيفياني "عقب عدة أيام . . .


معارضة مدريدية للتعاقد مع نيمار

متابعة - بلادي اليوم
لايزال الجدل مستَمراً بشأنِ إمكانيةِ رحيل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن باريس سان جيرمان الفرنسي، وانضمامه للعملاق الإسباني ريال مدريد. ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد مقتنع تماماً بنجم السامبا، ويرى أنه الخليفة المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنه سيفيد النادي الملكي أيضا على المستوى الاقتصادي وليس الرياضي فقط. ومع ذل . . .


مبابي يفضل الألقاب على الكرة الذهبية

متابعة - بلادي اليوم
استبعدَ كيليان مبابي، مهَاجم باريس سان جيرمان الفرنسيّ، التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من حساباته. وقال مبابي: "كنت أحلم بحصد الكرة الذهبية عندما كنت طفلا صغيرا، ولكن الآن الأولوية بالنسبة لي هي التتويج بأكبر عدد من الألقاب مع زملائي". وأضاف ضاحكا: "مستعد للتضحية بالكرة الذهبية واستبدالها بكأس العالم أو دوري أبطال أوروبا". وأبدى المهاجم الفرنسي الشا . . .


غوارديولا : عدم الفوز بدوري الأبطال ليس كارثة

متابعة - بلادي اليوم
قالَ الإسبانيّ بيب غوارديولا، المدير الفنيّ لمانشستر سيتي إنه يفضل الفوز بالبريميرليج، على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل. وعندما تم سؤاله عن اللقب الذي يفضل تحقيقه، في الموسم المقبل، بيّن البريميرليج ودوري الأبطال، قال بيب: "الدوري الممتاز دون أدنى شك". وأضاف: "سيكون من الخطأ الفادح، التفكير في أننا فزنا بالبريميرليج، ويجب الآن أن نركز على دوري الأب . . .


مدرب البرتغال يستبعد ثنائي برشلونة

متابعة - بلادي اليوم
أعلنَ فرناندو سانتوس، المدِير الفنيّ لمنتخب البرتغال، القَائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، المشاركة في مونديال روسيا الذي ينطلق الشهر المقبل. واستبعد المدرب البرتغالي من القائمة، ثنائي برشلونة أندريه جوميز، ونيلسون سيميدو، كما خلت من لويس ناني، لاعب بشكتاش التركي، إضافة لإيدير، صاحب هدف الفوز بكأس أمم أوروبا 2016 أمام فرنسا. وتلعب البرتغال ضمن المجموعة الثانية التي . . .


أغويرو يؤكد استحالة اللعب إلى جوار ميسي

متابعة - بلادي اليوم
ردَ الأرجنتينيّ سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على التصريحات الأخيرة لـ يونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني. وأجاب أغويرو على إمكانية مزاملة ميسي في فريق واحد: "أعتقد أنه أمر مستحيل، في السابق كان هناك إمكانية، ولكن لدينا عمراً ينتهي، ليو موجود في برشلونة، وأنا سأنهي مسيرتي في مانشستر سيتي". وكان ميسي تحدث خلال حوار سابق عن أن الاحتمال الوحيد الذ . . .



Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017