كاسيني يلتقط "موسيقى" غريبة بين زحل وقمره "ليموزين ستالين" للبيع في مزاد علني كندا قاب قوسين من ابتكار "عباءة الإخفاء" القطار الطائر قادم! روسيا تغزو الغرب بالـ"كوكوشنيك" ما العلاقة بين طول السبابة اليمنى وصوت الطفل ؟ الإمام الحسين يرعى أول تجمع لمترجمي لغة الإشارة في العراق عضوة سابقة في الكونغرس: الحسين قضية عالمية تستحق أن تذكر في المحافل كافة مسحوق (الكاري) يساعد على محاربة السرطان تصميم عدسات لاصقة تقوم بوظيفة المنظار وتوجه بواسطة التفكير

عضوة سابقة في الكونغرس: الحسين قضية عالمية تستحق أن تذكر في المحافل كافة

2018-07-12

أكدت الناشطة والأكاديمية الأمريكية سينثيا ماكيني أن وسائل الإعلام العالمية تكتفي بنقل أحداث العنف والإرهاب في العراق وتتغاضى عن تفاصيل مواجهة العراقيين للإرهاب وسعيهم لتحرير أراضيهم وتكافلهم فيما بينهم وغير ذلك من الصور الإيجابية.
وقالت ماكيني في حوار مع مجلة الروضة الحسينية أثناء زيارتها لمرقد الإمام الحسين (ع): إن ما يشاع عن الأوضاع في العراق ما زال قاتماً ومأساوياً ويحتاج الى التوضيح بأن الأمور جيدة وتسير نحو الاستقرار.
وأضافت: سأقول لطلبتي أن العراقيين يدافعون عن حقوقهم ويحاربون العدو.
وأشارت ماكيني, وهي عضوة سابقة في الكونغرس الأمريكي الى أن زيارة الأربعين تمثل المعنى الحقيقي للوحدة في هذا البلد.
واعتبرت أن من المهم والضروري نشر قصة الإمام الحسين الى العالم وبشتى السبل المتاحة وعبر كافة وسائل الإعلام، لأنها قضية عالمية تستحق أن تذُكر في كافة المحافل.


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017