الصين تبني أضخم "حوت بلاستيكي" في العالم ماذا فعل "الساحر" المسموم بعد إنقاذه في مصر ؟ روسي يتحدى حمم الصلب المصهور بيديه العاريتين! غرفة المطر ... تجربة للاستمتاع دون التعرض للبلل إندونيسيا ... ولادة طفل بوجهين! اليابان تنصهر! مطعم للنساء في أربيل هرباً من مضايقات الرجال! الظروف الجوية المتوقعة أثناء خسوف القمر في الوطن العربي هذه الليلة للرجال والنساء ... كيف تتجنب 90% من المشاكل الصحية ؟ التوت يقي من أمراض القلب

مازن فياض: الحديث عن انتقالي من النفط مجرد شائعات ونسعى لتجاوز الصفاقسي

2018-07-26

بغداد - بلادي اليوم
أنهى فريقُ النفط الموسم المنصرم باحتلال المركز الثالث جامعاً 84 نقطة ومتخلفاً بفارق أربع نقاط فقط عن بطل الدوري وخلف الوصيف بفارق الأهداف، ولم يذق طعم الهزيمة سوى مرتين فقط. ومن بين أبرز أعمدة الفريق اللاعب مازن فياض الذي حل ضيفاً على ( بلادي اليوم ) عبر هذا الحوار:
- كيف تقيم ظهور فريقك في الموسم الماضي؟
كان موسماً ايجابياً للغاية وربما يكون أفضل بالنسبة لنا من الموسم الذي سبقه والذي جئنا فيه في المركز الثاني. فالمنافسة هذه المرّة كانت شرسة بين أربع فرق وثلاث منها جماهيرية بينما نحن الفريق الذي كان يفتقد لعنصر الجمهور الذي يمثل حافزاً مهماً للاعبين .
- لكن البعض يعتبر خوضكم المباريات دون ضغوط هو أحد أسباب نجاحكم؟
على العكس لأن للجمهور دوراً فعالاً ويحفز اللاعبين ويدفعهم لتقديم الأفضل فوق المستطيل الاخضر .
- وعلى المستوى الشخصي هل أنت راض عن مستواك؟
اترك الحكم للمتابعين وان كنت قد تأثرت في بداية الموسم بالإصابة التي أبعدتني عن خوض عدد من المباريات وعند العودة استعدت مستوايّ تدريجياً .
- ولكن أهدافك كانت قليلة جداً؟
هذا صحيح حيث أحرزت ثلاثة أهداف فقط في شباك زاخو وكربلاء والزوراء، وربما كانت الخاتمة تعويضاً لما فات حيث ان التسجيل في شباك النوارس له طعم خاص .
- يبدو انّك تغازل الزوراء وهو ما يؤكد صحة الأخبار التي تشير إلى قرب انتقالك للأبيض؟
الشائعات كثيرة وربطتني بأكثر من فريق ولكني أعلنها بصراحة انني مرتبط ارتباطاً روحياً بفريق النفط كوني مرتاحاً جداً لوجود روح العائلة داخل النادي حيث التعامل الرائع من قبل إدارة النادي والاستقرار التدريبي مع نوعية اللاعبين المتميزين الموجودين .
- ماذا تقول عن المدرب حسن أحمد؟
واحدٌ من أفضل المدربين الموجودين في الدوري بدليل الطفرة التي قام بها مع النفط ولديه امكانية رائعة في توظيف اللاعبين بالشكل الصحيح وتوجيههم لاستخراج أعلى المستويات .
- أخيراً ما هي توقعاتك لمشواركم في البطولة العربيّة؟
المهمة ليست سهلة حيث سنقابل فريق الصفاقسي التونسي ولكننا نؤمن بقدراتنا ونسعى لتجاوز الدور الأول وبعدها لكل حادث حديث .

 


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017