عبد المهدي: قبول المرشحين للدرجات الخاصة يخضع لمعايير والكهرباء بحاجة لعمل كبير الحبس والغرامة لمدير مدرسة تلاعب بسجلات طلبة ظاهرة اليأس وإشراقة الأمل برلمان كردستان ينتخب نيجيرفان البارزاني رئيساً للإقليم مجلس بغداد: ملف توزيع الأراضي لم يفتح بعد ووزارة الاعمار مخولة بالموضوع الرافدين يمنح قروض 50 مليون دينار لتمويل اصحاب المختبرات والمذاخر الطبية مقتل ١٠ إرهابيين بضربة جوية في قاطع عمليات صلاح الدين الكشف عن مناقشات لاعادة هيكلة الحشد الشعبي العثور على 92 مقبرة جماعية في سنجار كتلة هوائية حارة تخيم على العراق تبلغ ذروتها السبت والأحد

القدر يعاقب سيدة لتجسسها على الجيران

2019-05-28

كما يقول المثل الشائع "لا تتدخل فيما لا يعنيك، فتلقى ما لا يرضيك" وقعت سيدة كولومبية متطفلة في شر أعمالها بعدما تجسست على الجيران حيث علقت رأسها في حديد باب الجيران.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، كانت تحاول المرأة التي لم يكشف عن هويتها التجسس على جيرانها في مقاطعة ريزارالد الكولومبية، ودفعها فضولها بحشر رأسها عبر قضبان الباب الحديدية لكي تسمعهم.
وعاقب القدر المرأة حيث وجدت نفسها عالقة لـ 5 ساعات ولم تستطع إخراج رأسها إلا بعدما وصل رجال الإنقاذ.
وظهرت صورة لأحد رجال الإنقاذ وهو يبتسم ويضع قطعة من القماش بين رأس المرأة وبين حديد الباب لكي يخرجها، كما يظهر رجل إطفاء آخر وهو يسحب رأس السيدة من بين القضبان. وقد تم إطلاق سراح المرأة وهي بحالة صحية جيدة، حيث أبدت رغبتها في عدم التجسس مرة أخرى على أحد بسبب العقاب الذي نالته.
ورأى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الصور ستكون بمثابة تحذير لأي شخص يتطلع للتجسس على جيرانه.


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017