عبد المهدي: قبول المرشحين للدرجات الخاصة يخضع لمعايير والكهرباء بحاجة لعمل كبير الحبس والغرامة لمدير مدرسة تلاعب بسجلات طلبة ظاهرة اليأس وإشراقة الأمل برلمان كردستان ينتخب نيجيرفان البارزاني رئيساً للإقليم مجلس بغداد: ملف توزيع الأراضي لم يفتح بعد ووزارة الاعمار مخولة بالموضوع الرافدين يمنح قروض 50 مليون دينار لتمويل اصحاب المختبرات والمذاخر الطبية مقتل ١٠ إرهابيين بضربة جوية في قاطع عمليات صلاح الدين الكشف عن مناقشات لاعادة هيكلة الحشد الشعبي العثور على 92 مقبرة جماعية في سنجار كتلة هوائية حارة تخيم على العراق تبلغ ذروتها السبت والأحد

مؤسس "هواوي" يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة بشأن "آبل"

2019-05-28

استخدم رن زهينغفي مؤسس شركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي" لهجة متحدية في مواجهة العقوبات الأمريكية التي تهدد بقاء شركته.وفي مقابلة مع تلفزيون "بلومبرغ"، أقر الملياردير مؤسس أكبر شركة تكنولوجية في الصين بأن القيود المفروضة على التصدير من قبل إدارة ترامب ستتوقف خلال عامين، وأن شركته تفوقت على منافسيها مثل "إريكسون" و"نوكيا"، لكنها إما أن تزيد من مساهمتها في إنتاج الأجهزة الخاصة بها، أو تجد بدائل للحفاظ على تفوقها في الهواتف الذكية و"G.5".
ووضعت الولايات المتحدة في 17 أيار / مايو شركة "هواوي" الصينية على القائمة السوداء — التي تتهمها بمساعدة بكين في التجسس — ومنعت عنها البرامج والمكونات الأمريكية التي تحتاجها لصنع منتجاتها.
وأكد رن في المقابلة:
"هواوي" لديها القدرة على ابتكار حلولها الخاصة — مع إعطاء وقت معين. لقد تم تصميم رقائقها الخاصة لسنوات، والتي تستخدمها الآن في العديد من هواتفها الذكية. إنها تطور حتى برنامج التشغيل الخاص بها لتشغيل الهواتف والخوادم.
وحسب الوكالة، قال رن، الذي نجا من مجاعة ماو تسي تونغ العظيمة لتأسيس شركة "هواوي" في عام 1987 بمبلغ 21000 يوان، إن شركته ستبذل قصارى جهدها للبقاء على قيد الحياة. وأضاف: "سوف تتجاهل الضوضاء أثناء القيام بأعمالها بأفضل ما يمكن".
واختتم رن حواره مع "بلومبرغ" قائلاً باستخفاف: "لم تشترِ الولايات المتحدة أبدًا أي منتجات منا. حتى لو أرادت الولايات المتحدة شراء منتجاتنا في المستقبل، فقد لا أبيعها لهم. ليست هناك حاجة للتفاوض".


Email : contact@beladitoday.com

جميع الحقوق محفوظة لجريدة بلادي اليوم 2011-2017